عام

كيف تصبح مشهوراً على تيك توك ؟

1- اختر  الموضوع، هناك العديد من الموضوعات مثل الميمات ومدونات الجمال والألعاب … فكل  شيء يمكن استخدامه فعليًا في مقاطع تيك توك مثل فيديوهات الرسم بتقنية تايم لابس والتجارب العلمية . فكل شخص مشهور على تيك توك لديه موضوع محدد يشتهر به.

2- إذا كنت موهوبًا ، وترغب في عرض مواهبك – فإن أفضل طريقة للحصول على الشهرة هي أن تفعل كل شيء هنا مع الالتزام بالنزاهة و الصدق. كن الأفضل في حرفتك، وتذكر أنه على الرغم من أن أي شخص يمكن أن يصبح مشهوراً ، فإن شغفك هو ما سيجعلك تقوم بالأشياء بطريقة صحيحة ، وكذلك سيجعلك تبذل قصارى جهدك ، وستتمكن من الحصول على الاحترام والقيمة في المجتمع ، كن نفسك واعمل بجد .

3- حرر مقاطع الفيديو الخاصة بك، اجعلها  تبدو جميلة واحترافية، هناك العديد من تطبيقات التحرير المجانية.

4- تأكد من أن لديك مقاطع فيديو قصيرة، لا أحد يحب التطويل ، ولكن لا يجب أن تكون قصيرة للغاية .

5- أكثر من وضع الوسوم (Tags) ، لا تضع شيئاً من دون وسم .

6- تابع، تابع، تابع..

7- تابع المؤثرين على تيك توك، تحدث معهم وتابعهم. إذا قمت بمتابعة أشخاص مؤثرين ذوي صلة ببعضهم البعض فعلى الأرجح ستصبح مرتبطاً بهم وسوف يجدك متابعوهم ويتابعوك أيضاً.

8- تعلم كيف تتقن وضع العناوين الجذابة .

9- استغل كل فرصة لوسائل التواصل الاجتماعي وروج لنفسك . استخدم كل أشكال وسائل التواصل الاجتماعي ، حتى المدونات وموقع Quora. غالبًا ما يتابع الأشخاص التعليقات على يوتيوب ويضعون روابط يقوم  الأشخاص بالنقر عليها  بدافع الفضول ، خاصة إذا كان لديك نفس الإعجابات أو الموضوعات.

10- قم بمراعاة قواعد اللغة ، لن يختار الناس مشاهدة مقطع الفيديو الخاص بك إذا لم يقرأوا العنوان بشكل صحيح.

والأكثر أهمية مما سبق: إذا كنت جادًا وملتزمًا. تابع وادرس أبرز مقدمي المحتوى على تيك توك ، وقم بتحليل اتجاهاتهم والأشخاص المتابعين لهم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق